Saturday 15 July 2017

برو التاجر بوت - الغش الفوركس روبوت مراجعة


برو التاجر بوت الفوركس روبوت الاستعراضي. إحتيال؟ لذلك لدينا برنامج الفوركس جديدا هنا، ويبدو مثل الكثير من الناس بالبريد الالكتروني لي عن ذلك بالفعل. اليوم أنا سوف تبحث لاستعراض وتقديم كل تفاصيل برو التاجر بوت. كيف فكر معروفة تجربة عبقري الكمبيوتر WW2 بهدوء تبذل دائرة صغيرة من المهووسين الفوركس أغنى من نجوم موسيقى الروك! هذا هو الشعار التاجر بوت الموالية وأنا لا تحصل عليه. لماذا يتحدثون عن WW2 وماذا يجب أن نفعل هذا مع الفوركس والتداول، وأعتقد أن الشعار بهم هو الفشل وقتا كبيرا. وأنا لن أحكم الموالية تاجر بوت فقط لأنهم هم الباعة كربي على الرغم من أنني سوف ننظر في الروبوت نفسه. فقط ذهبت من خلال صفحة تاجر الموالية بوت كامل وأنا حقا لا أعرف ماذا أقول. لا نتائج فورية، فقط حفنة من لقطات الشاشة. إذا كان من المفترض حقا أن يكون الروبوت الفوركس من المستقبل ثم سيكون لديهم بعض النتائج. أنا حقا لا أعجب من قبل التاجر الموالية صفحة المبيعات بوت. وسوف ننظر لنرى ما اذا كان يمكنني الحصول على يدي نسخة من EA ولكن للوهلة الأولى أنني لست معجب protraderbot في أقل قليلا. إذا كان لديك أي معلومات عن الفوركس الموالية تاجر بوت ثم لا تتردد في ترك التعليق أدناه وسنقوم إضافته إلى الاستعراض. وسوف أيضا أن تبحث لمعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول على نسخة من الروبوت الفوركس لدرجة أنني يمكن أن توفر بعض النتائج من التاجر بوت الموالية للكم لنرى.

No comments:

Post a Comment