Friday 4 August 2017

أسئلة وأجوبة - أشياء قد تحتاج إلى معرفته


أسئلة وأجوبة - أشياء قد تحتاج إلى معرفته أكاديمية التداول عبر الانترنت، رئيس التعليم والمنتجات والخدمات موظف ه يكان أسابيع قليلة مشغول ولكن لدي القليل من كسر في جدول أعمالي. وانا ذاهب الى استخدام هذا الوقت بحكمة واتخاذ تلك الرحلة إلى Foolsville. وكنت قادرا على إعادة جدولة لقائي مع رئيس بلدية Foolsville ومجلس الشؤون المالية ولذا فإنني سوف تحصل على بعض الأسئلة أجاب وتقديم تقرير كل هذا لكم في وقت قريب. عندما دعوت إلى إجراء ترتيبات السفر الخاص بي، واقترحوا شركة طيران لم أسمع بها من قبل. عندما راجعت الأسعار، أدركت أن هذا هو السبيل أغلى للوصول الى Foolsville. وسرعان ما دعا اتصالي Foolsville وسألتهم لماذا كنت تريد أن تأخذ تلك المؤسسة إذا كانت أغلى. وقال انه ومثل؛ لأن أن يكون الطيران نستخدمها جميعا ومثل؛ هذه ستكون رحلة غريبة ولكن أنا أتطلع إلى ذلك. من جانب الطريق، وذلك بفضل لجميع رسائل البريد الإلكتروني كبيرة حول المادة Foolsville، وأنها كانت رائعة ومضحك جدا. اليوم، كنت أظن أن السؤال والجواب قطعة يكون مفيدا. فلنذهب على بعض الأسئلة المتداولة من زملائك. أردت أن بدء التداول FESX حتى أستطيع أن التجارة الفجوة تملأ في وقت 11:00 CA. أين يمكنني معرفة المزيد عن السوق؟ على سبيل المثال، هناك قبل طرحها في الأسواق أو أنها لا تفتح فقط في 11 CA الوقت مع أي قبل الفتح؟ وإذا كان الأمر كذلك، هل هناك طريقة لاختيار المستويات قبل فتح؟ أندريا خيارات متعددة! وFESX (أسهم 50 يورو) هو واحد من أفضل العقود الآجلة الأسواق في العالم للتجارة في رأيي. هذا السوق هو منتج يوركس. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني يوركس: eurexchange. نحن أيضا تغطية هذا السوق في كثير من الأحيان في فئة XLT الآجلة. لايوجد FESX جلسة بين عشية وضحاها لذلك لا فعلا وثيق لفترة من الوقت كل دورة، مثل الكثير من سوق الأسهم في الولايات المتحدة. هذا يخلق الميزة الفريدة لتجار العقود الآجلة تقريبا كل يوم، FESX لديها فجوة. كما المضاربين في السوق المخضرمين، نحن نحب الثغرات. نقطة السعر في هذه السوق مثالية، كذلك؛ كل نقطة يحتوي على قيمة 10 يورو. قضاء بعض الوقت على الانترنت والكتابة على أي أسئلة قد تكون لديك. لقد قرأت الرسائل الإخبارية الخاصة بك اليوم، وأود أن أسألك سؤالا تتعلق بتلك التجارة AAPL التي وصفتها. أبحث في الرسم البياني أرى ثلاث فرص البيع على المكشوف المحتملة التي أبرزت منطقة A، C و D. يمكن للمرء أن يفكر أنه إذا كنت تبيع قرب وانتقل سعر مرتفع فمن المحتمل جدا أن السعر لن تتحرك فوق C ومن ثم ليس فوق د. لذا، لماذا لا يبقى موقف قصيرة في ألف واتخاذ موقف قصير آخر مرة في C؟ ثم يغطى كلا الموقفين عندما ينخفض ​​السعر إلى المستوى المستهدف. أرى هذا النوع من إعداد كثير من الأحيان إلى حد انه سيعتبر إضافة إلى موقف خاسر، ولكن بعض الناس قد يطلق عليه التحجيم في الموقف؟ أنا نوع من الخلط ما يجعل الفرق بين مضيفا إلى خاسر والتوسع في الموقف. الرجاء التوضيح. أليكس، السؤال الكبير. الجواب هو كل شيء عن خطة التداول الخاصة بك. أعتقد أن سؤالك / اقتراح لتوسيع نطاق في الموقف العظيم، لشيء ذكية جدا القيام به ولكن هنا هو الجزء الأهم: تأكد من وجود خطة لذلك. وسوف يعمل فقط إذا تم بناؤه في خطتك. لدي استراتيجية واحدة وأنا استخدم هذا قد لي التوسع في موقف للدخول وأنها تعمل بشكل جيد. و& مثل؛ خطة ومثل؛ غير المفتاح لأن عليك أن تعرف بالضبط كيف تسير لإدارة المخاطر. إذا قمت بقياس في موقف دون خطة واضحة، كنت عرضة لخطر من حفر حفرة عميقة على الجانب خطر. لديك لمعرفة من أين الإدخالات سيكون وبالضبط حيث سيتم وضع محطة وقائي بك. بعد ذلك، سوف تكون قادرة على معرفة حجم موقفكم بحيث انك لا تخاطر أكثر من كنت على استعداد أن يخسر. للإجابة على المشاركة في بريدك الإلكتروني عن ومثل؛ إضافة إلى موقف خاسر، ومثل؛ ان هذا العمل أن تضيف فقط إلى موقف الخاسر إذا لم يكن مخططا ذلك في رأيي. وأخيرا، عندما رفع في موقف، لا أعتقد أن عليك أن تضيف في أجزاء متساوية. في الواقع، أود أن أضيف حجم أكبر وأقرب أحصل على المحطة واقية. فقط بعض الأفكار أن نأخذ في الاعتبار إذا قررت السير في هذا الطريق. آمل أن كل شيء على ما يرام سؤال سريع لأجلك .. وأعتقد أن لدي فكرة جيدة عن كيفية العثور على (1) لحظيا بيع وشراء نقاط (2) أرجوحة شراء وبيع نقطة. ش ماذا تفعل بشكل مختلف على العثور على ومثل؛ الوظيفة ومثل؛ بيع وشراء النقاط؟ أطيب التحيات، فيليب مثل كل ما تبذلونه من رسائل البريد الإلكتروني، سؤال جيد. الجواب بسيط حقا، ومثل؛ شيء ومثل؛ عندما نشتري ونبيع أي شيء في أي إطار زمني، ونحن نبحث عن مستويات الأسعار حيث العرض والطلب هي من التوازن. نحن نبحث على وجه التحديد لهذه الاختلالات التي ترتبط أيضا مع هوامش الربح الكبيرة. عندما كنت تبحث عن ومثل؛ موقف ومثل؛ بيع وشراء نقاط، كنت تبحث في أطر زمنية أكبر، وهذا هو الفرق الوحيد من خلال اليوم والبديل التداول. للحفاظ على مخاطر منخفضة، مكافأة عالية، واحتمال كبير، تأكد من أنك تبحث عن هوامش الربح الكبيرة. التفكير في بعض الصفقات الجنيه البريطانية التي اتخذناها في XLT، فرصة SP شراء وجدنا مارس، وغيرها كنت قد وجدت وإرسالها في البريد الإلكتروني. قطعة رئيسية كان لديهم كل مشترك كان ومثل؛ هوامش ربح كبيرة ومثل ؛. خلال الطبقة التداول البديل الخاص بك يستخدم محطة العمل الخاصة بك وVIX كمؤشر. وبما أنني لا أميل لها أن البيانات لا أستطيع الحصول على الرسم البياني VIX. هناك مؤشر آخر يمكنني استخدامها بدلا من ذلك؟ و(مؤشر التقلب CBOE) VIX هو عظيم ومثل؛ خلاف محسن ومثل؛ للتداول القصير وعلى المدى الطويل. وهو يوفر الكثير من البصيرة اللازمة في الخوف والطمع الحالي في سوق الأسهم. عندما VIX عالية وصلت الى (المقاومة) مستوى العرض، وسوق الأسهم منخفضة وتصل إلى مستوى الطلب (الدعم)، احتمالات قوية أن سوق الأوراق المالية سوف تتحول وأعلى التجارة. على العكس من ذلك، عندما والتوصل إلى مستوى الطلب، وسوق الأسهم مرتفعة وتصل إلى مستوى انخفاض العرض وVIX التاسع، الاحتمالات هي قوية أن سوق الأوراق المالية على وشك الانخفاض. وVIX يظهر لنا حقا من هو شراء الحماية لمواقفها المتحيزة طويلة في سوق الأسهم. ما يحدث هو أن الجماهير لا أميل شراء ومثل؛ التأمين ومثل؛ حتى بعد حادث سيارة وهو في وقت متأخر جدا. كما اللاعبين المخضرمين في السوق، يمكننا الاستفادة من ذلك من خلال رصد التخطيط VIX. إذا كنت لا تملك والأعلاف في النظام الأساسي الخاص بك، يمكنك دائما جوجل ومثل؛ VIX الرسم البياني ومثل؛ أنا فعلت وجدت الرسم البياني لطيفة من VIX على ياهو: =٪ 5Evix finance. yahoo / ف / ق. ق؟. تأخر هذا المخطط مجانا لكن thats ما يرام، ونحن لا نبحث عن نقاط الدخول مثالية لهذا المخطط. بدلا من ذلك، يجب أن نلقي نظرة على هذا المخطط مرة واحدة في اليوم إذا كنت تاجر النهار ومرة ​​واحدة في الأسبوع إذا كنت أرجوحة أو موقف التاجر أن تنقضي المداخل الخاصة بك. مرحبا سام! أنا حقا أقدر كل تعليمات كبيرة الخاص بك! ايم التاجر سوينغ وتم تدريسها للنظر في الدعم والمقاومة وعدد من اللمسات في الأيام والأسابيع والشهور الماضية، لتحديد قوة S / R. في الاستماع إليكم، ميشيل وستيف، يبدو أنك تشعر بالقلق فقط مع أحدث العرض والطلب ومستويات على يسار السعر ولا ننظر إلى الوراء أي إلى أبعد من ذلك لمعرفة ما إذا كان هناك أي مستويات S / R التي تقع بين توريد أحدث / الطلب. هل هذا صحيح وإذا كان الأمر كذلك لماذا التاريخي S / R غير مهم؟ شكرا جزيلا! السؤال الكبير جو. أنا لا ننظر في مستويات العرض والطلب الأخيرة إلى مستويات أفضل أن تلك التي وجدت في الماضي. المفتاح بالنسبة لنا في أكاديمية التداول عبر الانترنت هو العثور على ومثل؛ الطازجة ومثل؛ المستويات. وهذه هي المستويات التي لم يتم النظر لأنها تشكلت. في كثير من الأحيان، وهذه سوف تكون مستويات الأخيرة لكن في بعض الأحيان علينا أن ننظر بعيدا جدا إلى إيجاد ومثل؛ الطازجة ومثل؛ المستويات. أنا أزعم أن المستويات التي وجدت ابعد من العودة في الوقت المناسب هي أفضل وليس هناك سبب لهذا. أولا، أود أن تجربة العديد من الصفقات على مر السنين ولكن حتى لو لم أكن، أعتقد أن المنطق البسيط من خلال. إذا سعر بإعادة النظر في مثل &؛ & الطازجة مثل؛ الطلب أو مستوى العرض من منذ فترة طويلة، وهذا يعني أن الثمن هو حقا بعيدا عن العرض ومنحنى الطلب، مخرج في حد التطرف وبعبارة أخرى. الشريط المطاطي ويمتد جدا جدا لspeak8230. وهذا يعني أن احتمالات مكدسة في صالحك لهذه الفرص. في كثير من الأحيان، والمستويات التي وجدت من منذ فترة طويلة تستدعي أكثر من ذلك بقليل خطر بالنسبة لي في بلدي التجارية الشخصية بأنها احتمال النجاح وهامش الربح المرتبطة بمستوى بعيد مثالية لذلك. نأمل أن يكون هذا كان مفيدا.

No comments:

Post a Comment